السبت

تصويت | من هو أروع عضو في فريق ذا شيلد بوجهة نظرك ؟


نشر موقع WWE الرسمي استفتاء جديد حول العضو الأروع في ثلاثي الدرع -دين امبروز ورومان رينز وسيث رولينز- وجائت النتائج حتى الآن كالتالي 

- دين أمبروز . 21%

- رومان رينز . 54%

- سيث رولينز . 25%

للمشاركة في التصويت اضغط هـــنـــا


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 224 تعليقًا:

  1. الجمهور خرف هههههه
    بس انا افضل دين امبروز

    ردحذف
  2. شعبيه كبيره لدى رومان رينز
    شكرا لك محمد

    ردحذف
  3. باعتقادي هو سيث رولنز لانه يقوم بحركات عديده و خطيرة و ممتاز على المايك

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك .. وانا قمت بالتصويت لـ سيث رولينز

      حذف
    2. يا عاشق الاساطير اطلع كشفناك

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. لا اتفق معكم
      دين امبروز وبس
      لكن نعم سيث رولينز يقدم حركات جميله وموهبته الفذه في كل شي
      لكن افضل منه ملك العنف والاسطوره CZW دين امبروز لن يستطيع رومان ولا سيث فعل ما فعله دين امبروز في اتحاد CZW

      حذف
    5. والله مؤخرتك اللي يبيلها شوته

      حذف
    6. اخرص انت فاشل في التقليد يا غبي

      حذف
    7. لكن حركاته في اتحاد czw لن تنفعه في اتحاد wwe خصوصا مع عصر ال pg

      حذف
    8. احترم نفسك يا قليل ادب يا عاشق الاساطير الى متى تستمر ع نفس المنوال

      حذف
    9. فانت عاشق الاساطير بكل تاكيد

      حذف
    10. غبي يعتذر و يسب انا لا اريد سبك لكي ﻵ اشوه سمعتي اللي تعدت سمعة محمد العسيري امزح طبعا


      المهم انققلع

      حذف
    11. بل تنفعه وخصوصا الشخصيه الشريره
      لانه كل الاضواء ع رومان ربنز للاشىسف
      لا انفرد دين امبروز راح يغير اسلوبه
      لانه اسلوبه مساعده الفريق الان

      حذف
    12. شباب انا اشتمه انتو لا

      حذف
    13. من حقي ان اشتم ان كان هو يشكك في أسلوبي و انا لست عاشق الاساطير بل انا هو افضل معلق في العالم تقبل ذلك

      حذف
    14. موضوع السب اتفكفلبه كلمتين و يطلع من الموقع

      حذف
    15. اتكفلبه حللها وتطلع الكلمة او اتكفل به

      حذف
    16. بص بقي يا امور يا تخرس وتترك الموقع واتعدل بدل ما اجي اعدلك ومتخلينيش اطلعلك وش البلطجي بقي

      حذف
    17. جون سينا تكبم بلغه عربيه فصحى مافهم مصري كثير

      حذف
    18. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    19. لا اصل الكلام ده مينفعش بلغة عربية فصحي

      حذف
    20. بص لخص عايز ايه يالا

      حذف
    21. فهمت وش = وجه متخلنيش معروفه





      سي ام بانك خذ سبير

      حذف
    22. يا شباب سامحوني انا لست عاشق الاساطير انا قصتي طويله انا فيني انفصام بالشخصية وانا كنت صبي حلو و كان يتحرشون بي الشباب و هذا الأمر جعلني معقد

      حذف
    23. كشفناك انت ذا بيست بانك

      حذف
    24. انا لست cm punk 95 ولاتهمنى جزافا وعطني اني cm punk 95

      حذف
  4. Who do you think is the coolest member of The Shield?

    Dean Ambrose
    Roman Reigns
    Seth Rollins

    ردحذف
  5. أنا أعتقد أن الأفضل على الإطلاق هو سيث رولنز

    لأنه و بساطة جمع بين كل شيء و ليس ذلك فقط بل أتقن كل شيء باحترافية

    الأفضل على المايك ، حركات طائرة و حركات و ضربات قوية و شكل جيد و له شعبية رائعة في الاتحادات السابقة لكن كما هي عادة فريق الخرف

    تنظر لك على حجم عضلاتك و حجم شعبيتك لا على حجم موهبتك

    و أنا أن الجماهير أصبحت ليست عاطفية فقط و لكنها تنحاز بل و تكذب

    شكرًا لك

    ردحذف
    الردود

    1. دين امبروز وبس
      لكن نعم سيث رولينز يقدم حركات جميله وموهبته الفذه في كل شي
      لكن افضل منه ملك العنف والاسطوره CZW دين امبروز لن يستطيع رومان ولا سيث فعل ما فعله دين امبروز في اتحاد CZW

      حذف
    2. رومان رينز موهوب بس مستعجلين عليه وهذي المشكله
      بس لا تحقد عليه مو ذنبه
      اللي يطلبه فينس مكمان يصير

      حذف
    3. رومان شرس و اتحمس معاه بس مو زي امبروز


      امبروز= عالم الجنون

      حذف
    4. رومان عنده موهبة ضئيلة منذ أن رأيته ولا أجده يقوم إلا بضربة سوبر مان و سبير و تريبل باور بومب

      حذف
    5. محمد انت تبي الواحد عنده9202029 حركه مثال جون سينا مصارعك المفضل م عنده الا 5 حركات

      حذف
    6. إذا لم تجدوا ردودًا جعلتوا سينا شماعة لا تحرف سير الحوار

      حذف
    7. لا لا يملك حركات كثيره لكن لا يظهرها وبعدين مو شرط حركات تخليه موهوب
      هو مو ناقصه شي غير المايك و تغير اسلوبه

      حذف
  6. جميعهم رائعين



    دين امبروز--- مصارع شرس و خليفة بايبر و المحتمل ان يصبح متمرد ع السلطة




    سيث رولينز--- مصارع موهوب وطائر وهذا م يحتاجه الاتحاد






    رومان رينز---- مصارع شرس و حركاته خطيره و قويه






    هذا شبه تحليل نشرته اول بس محد عطاني وجهxD

    ردحذف
    الردود
    1. يعجبني اللي يختصر التحليل ههههههه
      حلوووووووووو

      حذف
    2. اصبعي بيجيه جلطه اذا كتبت زي عمر ربيع ما شاء الله

      حذف
    3. الدرع اول ظهوره ابهرنا تكتيه تقول الخطه برشلونه
      4-3-3
      ههههههههههه
      من جد تحسهم قلب واحد و العقل واحد
      مافيه فريق مثله بصراحه

      حذف
  7. دائمًا الناجحون يتم الحقد عليهم و قد تصل إلى التقليد

    ردحذف
    الردود
    1. كم من المرات يجب ان اقول لكم أني لست المقلد يا حمقى

      حذف
    2. أين أنت يا أخي يا اللي تحسب أن السب راح يخليك رجل

      السب سيجعل منك طفلًا مذعورًا

      نهاية النقاش يا مقلد

      حذف
    3. اذكر اسمي ي سي ام بانك حتى قلدني في خماسي التعليق

      حذف
    4. باقي يقلدك يا محمد ابو بكر ههههه

      حذف
    5. و الله أتمنى حتى أريه معنى الاحترام

      حذف
    6. ايوا ي وحش



      معاك معزز الجنوب

      حذف
    7. مرني مرني عند الغروب ظبي خالي من العيوب

      حذف
  8. بالحقيقه انا لست سي ام بانك انا هو داود شرايكم بالمقلب هههههههههههه أسف على السب كنت متعمد اسب علشان يمشي المقلب ههههههه سامحوني ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. انت صبي حلو هاه تقلي كم واحد تحرش بك

      حذف
    2. كذاااب والله العظيم كذاب ﻻتصدقونه كذاااب والله العظيم

      حذف
    3. ههههههه كنت اقلد المعلق ذا بيست بانك ههههههههههههههه

      حذف
    4. انت ذا بيست بانك




      الكذب حبله قصير

      حذف
    5. نعم داود يحاول يضحك علينا هالصبي الصغير المغفل
      انا لا اصدقه
      لايمكن داود يسوي كذا
      نعرف داود مقالبه المسليه
      داود انا اصدقك انك لم تفعل هكذا

      حذف
    6. شكرا يالعسيري علئ تصديقك لي

      حذف
  9. يا ناس ترا المقلد يريد يلبسها في أي شخص

    أتمنى تجاهله فهذا خير دواء

    ردحذف
  10. نهاية المقال

    لا تصدقوه إنه كاذب و من سيصدقه فلا كلام له معي

    ردحذف
    الردود
    1. كفووووو يامجودي والله كذاااب قسم بالله

      حذف
    2. كم عمرك؟؟؟ داود يقول 13 وانت تقول 15

      حذف
    3. نعم داود يحاول يضحك علينا هالصبي الصغير المغفل
      انا لا اصدقه
      لايمكن داود يسوي كذا
      نعرف داود مقالبه المسليه
      داود انا اصدقك انك لم تفعل هكذا

      حذف
    4. ذاشيلد مجودي عمره 15 صادق

      حذف
    5. داود يعرف عني أكثر ما أنا أعرف عن نفسي يعني ؟؟

      ١٥

      حذف
  11. في اعتقادي رومان رينز

    له قوه هائلة وباور وسريع ونشيط وضرباته ممتازة

    ردحذف
  12. الردود
    1. انا اصدق بالله واؤمن بالله ثم اصدق الدرع و داود

      حذف
    2. الايمان كلنا نؤمن بالله و محد يلعب ب عقولنا و يقول امن بالدرع بس التصديق في الكلام اقصد

      حذف
  13. المعلق سي ام بانك يدعي الاحترام لكنها في الحقيقه أكبر وضيع و تافه

    ردحذف
    الردود
    1. وبعدين معاك
      لا حول ولا قوه الا بالله

      حذف
    2. و أيضاً كاره العسيري اكبر سامج في الموقع

      حذف
    3. ياالسخيف احترم نفسك هذا موقع محترم

      حذف
    4. عسيري اعطيك الحريه انك تسبه و محد بيزعل منك

      حذف
    5. محمد سبه وانا بسبه اذا محد ادبه اعذرونني هذا لا يطاق

      حذف
    6. تبي تبروء نفسك يا عاشق الاساطير وترد ع نفسك
      ايه اكبر سامج بالتاريخ انا عندك مانع

      حذف
    7. اقسم بالله مو انا الى هذا واحد ورع وبرز وعمره معتاد 10 سنين

      حذف
  14. انا لست cm punk 95 ولا احد يتهمنى جزافا بدون دليل

    ردحذف
  15. سامحوني لكن أعماركم كبيرة و عقولكم صغيرة

    أأفادكم الرد عليه بشيء ؟؟

    بالعكس زاد عناده

    لا تردون على السفهاء

    فالرد على السفيه مذلة

    ردحذف
    الردود
    1. اسكت بس
      القافله تسير والكلاب تنبح
      مو اقصدك انت اقصد المقلد

      حذف
  16. شباب ما رايكون باسمي الجديد ملاحظة انا المعلق جون سينا

    ردحذف
  17. محمد العسيري حاله نفس حال جون سينا جميعهم يقبلون المؤخرات ههههههه جون سينا يقبل مؤخرة مكمان لكي لا يهمشه و العسيري يقبل مؤخره المحرر دانيال براين لكي يفوز بثلاثي التعليق ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. عديم الاحترام
      وسخ نذل
      عايش وجه الاخ
      قول ما تريد لانك بزر و ستين بزر

      حذف
    2. انا لا يهمني ان انحظرت بس باين انه من جد في طيرها لك

      حذف
    3. احترم نفسك ولاتسب الناس هذا موقع محترم ياطفل يابزر اقل

      حذف
    4. لا خلاص اقسم بالله اسف يا المعلقين على أسلوبي الوسخ ورب الكعبه كنت ماخذها مزح لكني زودتها كثيرا ادري ماراح تسامحوني لكن اتمنى ذلك و أعدكم أني اترك الموقع و أسف ورب الكعبه أحبكم كلكم وخاصه العسيري

      حذف
    5. ثم طارت ترت ترت و طارت ترت ترت

      حذف
    6. شفتوا سبيته و هجد بعدها لكن عذرك لا ينقبل ابدا

      حذف
    7. سيعود كما كان انه متفق مع عاشق الاساطير

      حذف
    8. المره هذي ب نقاط ل عيون الموقع المره الجايه بسب و ما علي من احد اللي يزعل يزعل ولا اتشرف به

      حذف
    9. يا شباب انا متاكد انه عاشق الاساطير لان لماذا عاشق الاساطير لم يعلق علي اي خبر الا هذا للدفاع عن نفسه

      حذف
    10. انت ماسع تتهمنى وتقول ان cm punk

      حذف
  18. اللي يكلمه راح أمسحه من مخي أتركوه يا ناي

    ردحذف
    الردود
    1. اطلع من مخي اعطيناه وجه لازم نادبه

      حذف
    2. لا يعني يشتمنا واحنا نسكت انا ارد عليه انتو لا لاني لا يهمني الحظر من الفقرة

      حذف
    3. يزيد عناده ازيد اسبه بدون نقاط

      حذف
  19. الردود
    1. فايز المالكي يقربلي من بعيد ل بعيد ترا قد دخلت بيته تبيني ازبطك ب بنتلي 2 مليون

      حذف
    2. لا مابي بنتلي ابي الثوب الاسود حقه والسكسوكه اللي يركبها و القبعه و الشماغ هههههههن (مناحي)

      حذف
  20. مع السلامة

    لن أعود أبدًا بسبب تصرفاتكم الصبيانية

    و آسف إن كنت أخطأت على أحد

    ردحذف
    الردود
    1. اقول انت الصبي واذا سب امك بتسكت له مستحيل تسكت وبعدين تعال تكلم ً
      من يتفق معي

      حذف
    2. إذا سب فليسب أهذا سيقل من قيمة أمي بالعكس ستأخذ من حسناته

      حذف
    3. اقلك في الحقيقة في الشاتات اسب اي واحد يغلط علي



      بس في موقع محترم م فكرت اني اسب وفي ناس حلوين زي

      جون سينا
      مجودي
      داود
      طاهر
      ناش
      عمر احمد
      كمال



      والجميع طبعا عشان م انسى احد

      حذف
  21. انا أسف أيها المعلقون المحترمون ورب الكعبه كان جوي فاصل ضحك و حبيت استهبل صدقوني إسف ولن أكررها انا كنت ماخذها مزح ولكني زودتها كثيرا لكني أسف و أسف يا ذا شيلد و بانك ٩٥ و جون سينا و داود سامحوني وربي غلطه و لن تتكرر أحبكم يا افضل موقع

    ردحذف
    الردود
    1. !!!!!!!!! شباب بس تعجبو وحطو علامه تعجب
      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      حذف
    2. جوك فاصل و تسبنا !!!!!!! لعيونك ي عسيري احلى تعجب !!!!!

      حذف
    3. صدقني يا العسيري كل الكلام الي كتبته عبارة عن مزح لأني وقتها كنت فاصل ضحك اتمنى تسامحني والله أحبك حب أخ

      حذف
  22. اعذروني ي شباب بس ادارة الموقع مي داريه عنه قبل ايام الاختبارات حتى عندي لكم اقتراح حطوا كيفن ناش و احمد طاهر مراقبين للموقع واللي تعليقه وصخ يحذف و ينحظر من الموقع


    ولحد يزعل من الكلام اللي😇 فوق

    ردحذف
    الردود
    1. سامحني يا أخي والله أحبك انا ماخذها مزح لكني حيل زودتها اتمنى منك تسامحني تكفى

      حذف
    2. المسامح كريم يا ذا شيلد و انت كريم و حنا نستاهل صدقني اعتبرك مثل اخي

      حذف
    3. لن أسامحك لأنك شخص غير محترم وقليل الادب

      حذف
    4. سامحتك والله المره الجايه اسبك ولو القيصر معانا بعد

      حذف
    5. عاشق الاساطير كلنا ندري انك هو

      حذف
    6. كفووو يا ذا شيلد و صدقني من شيم الرجال المسامحه و اعترف أني غلطت وورب الكعبه هذا مو أسلوبي الحقيقي وزاد إعجابي بك بمسامحتك لي شكرًا لك و اوعدك ان الحركة هذي لن تكرر مجددا لا في هذا الحساب و لا في حساب اخر

      حذف
    7. واذا انت ليس هو احلف

      حذف
    8. جون سينا هو يستخدم حسابين بجهازين في نفس الوقت هههههه

      حذف
    9. اذا هو عاشق الاساطير انا اسحب كلامي ولا اقبل عذرك

      حذف
    10. لا والله انا مجرد معلق جديد اتمنى منكم الا تظلمونه

      حذف
  23. شباب انا هغيب اسبوع وراح ارجع بمافاجاة

    ردحذف
  24. آخر تعليق لي سأختمه بقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    ردحذف
    الردود
    1. لا تعليق اترضى احد ان يقول لك انت تقبل مؤ*** اسطورة دانيال برين

      حذف
    2. اذا ترضى هذا امر عجيب



      لا تعليق

      حذف
    3. أظن أنك لم تفهمني

      حسناته ستحول إليك

      احتسب الأجر

      حذف
    4. انا معاك اجر و حسنات بس اشوف احد يسب و في راسه حبه انزله الحبه وهي متنكسسه

      حذف
  25. خلاص يا المعلقين انا اعتذرت عن تصرفي البذيء و اطلب منكم مسامحتي واعدكم لن تكرر هذه الحركة السخيفة اتمنى ان نبدأ صفحه جديده

    ردحذف
    الردود
    1. اذا ما سامحوك مفكر حيجي براي وايت بمنامك
      امشي وتوكل على الله

      حذف
    2. ليكون نظامك تخاف تخاف تنام علشان ما يجيك براي وايت بالحلم هههههههههه
      اذا بتخوفني قول اندرتيكر مو براي الفلاح ههههههههه
      وثاني شيء انا اعتذرت و اتمنى تقبلو اعتذاري

      حذف
  26. اجعل النبي صلى الله عليه و سلم قدوتك

    فعندما طرده أهل الطائف جاءه ملك الجبال و عرض عليه إهلاكهم

    ماذا كان رد النبي ؟؟

    أظنكم تعرفون إجابته

    قدوتي و حبيبي و شفيعي يا رسول الله

    ردحذف
    الردود
    1. فهمت مقصدي يا يوسف

      أنا أردتك ألا ترد إساءة بإساءة

      و لكن رد الإساءة بالحسنى

      حذف
    2. الحين انت بتترك الموقع ؟؟

      حذف
    3. يعني يشتمنا نقوله شكرا!!!!!!!!!!!!!!

      حذف
    4. معلم الو الله يسامحك ما بيأثر عليك شي يعني سب امك
      شو صار؟
      هل حصل شيء؟

      حذف
    5. بس يرفع الضغط يسب وانا اسكت؟؟؟

      حذف
    6. إذا استمر حالكم هكذا فاعتبرني خارج دائرة التعليق

      يا محمود إذا أردت كسب السئيات فأنا لا أمنعك

      حذف
    7. اذا سبني معليش بيجيه كلام مو زين

      حذف
    8. بل أصل ما أعتقد عاشق الأساطير هاد واحد حب يتزانخ
      لأنو معقول أنتو كاشفين عاشق الأساطير عم يعممل حسابات تقليد ويعمل هلأ

      حذف
    9. محمد بكر اهديلك هذه الاغنيه


      سياسة حب

      ركز واسمع كلماتها

      حذف
    10. اوك انا ارد عليه انتو لا

      حذف
    11. اذ سبك لا تعطيه وجه ابدا

      حذف
    12. انا محترم مع المحترم قليل ادب مع قليل الادب

      حذف
    13. سماع أخ جون سينا هو معد علق على شو بدك ترد

      حذف
    14. آخر تعليق لي اليوم أو آخر تعليق للأبد

      النبي سبوه بأفظع الألفاظ و لم يرد عليهم

      إذا أردت أن تسب فسب و لكن تذكر عواقب كلامك

      النبي علق جميع أعمالك على لسانك فشهادة أن لا إله إلا الله بلسانك و شهادة الكفر أيضًا بلسانك

      لا تغتر و تتجير و تتمسك برأيك إن كان خاطئًا

      حذف
    15. عشان كنتاكي اعزمك الاحد ع 3 وجبات كنتاكي

      حذف
    16. اذا هذا كله عشاني سبيته









      اعتزل من الموقع ولن اتراجع عن هذا القرار

      حذف
    17. انا اتفق مع محمد
      نعم كما قال ابو بكر صار مع النبي عليه الصلاه والسلام لم يرد عليهم

      حذف
    18. أبي وجبة وحدة

      و بعدين تراك فقير

      تصبح على نور و هداية يا يوسف

      حذف
    19. اقول انت وياه بلا اعتزال عشان هذاك
      تكفى عشاني لا تعتزلو

      حذف
    20. أنا ما قلت لك هذا الكلام إلا عشان النصيحة وما في أحد ينصح أحد إلا إذا كان يحبه

      الحمد لله إنك اقتنعت يا محمد

      تصبحون على خير جميعًا

      حذف
  27. سيث رولنز يلي دايما بأنقظ الموقف

    ردحذف
    الردود
    1. عاشق الاساطير انت لا تريد ان تحلف فانت هو

      حذف
    2. اظدك أنا عاشق الاساطير

      حذف
    3. لا اسف بس انا جيت اضغط اضتفة تعليق ضغطت رد من دون ان اقصد اسف

      حذف
    4. هو أنا بعشق الاساطير بس أنا مو أسمي عاشق الاساطير

      حذف
    5. زين انت تقول م عندي كيبورد عربي كيف تتكلم عربي

      حذف
    6. سماع يا معلم أنا بامريكا وأت هديك المرة كنت عمعلق كنت عكمبيوتر المدرسة

      حذف
  28. يعني مو شرط كون قاعد عنفس الجهاز

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد